Latest information about COVID-19

Emergency Crisis Response Hotline: 06 711 0090

Licensed by: Ministry of Education - Higher Education Affairs  |  مرخصة من: وزارة التربية والتعليم - شؤون التعليم العالي
CU Ajman has renewed its licensure in year 2021  | لقد تم تجديد ترخيص الجامعة في عام 2021
كلية المدينة الجامعية بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مدارس الشعلة التربوية لتعزيز التعاون الأكاديمي في المجالات المشتركة.

المحور الإعلامي

اشترك في النشرة الإخبارية

Loading
كلية المدينة الجامعية بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مدارس الشعلة التربوية لتعزيز التعاون الأكاديمي في المجالات المشتركة.

يناير 30, 2020

كلية المدينة الجامعية بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مدارس الشعلة التربوية لتعزيز التعاون الأكاديمي في المجالات المشتركة.

عجمان، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت كلية المدينة الجامعية بعجمان عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مدارس الشعلة التربوية وذلك في سبيل تعزيز التعاون الأكاديمي بين المؤسستين من خلال  تقديم المنح الدراسية ، عقد البرامج التدريبية و الدورات الصيفية التي تساهم في تقوية المهارات اللغوية ، طرق استخدام الحواسيب و المهارات الحياتية العامة لطلبة المدارس.

ولقد وقعت المذكرة من قبل رئيس الكلية ، السيد عمران خان ، و مدير عام المؤسسة، السيد إبراهيم سليم بركة.

ووفقاً للاتفاقية ، سوف تقوم الكلية بتقديم المنح الدراسية و الخصومات لموظفي و طلبة المؤسسة، و سيقوم الطرفين بموجب المذكرة، بالتعاون في مجال البحث العلمي و الدراسات و الاستبيانات و تبادل الخبرات التعليمية و التربوية و تسهيل الأنشطة و الفعاليات ذات الاهتمام المشترك .

كلية المدينة الجامعية بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة الأهلية الخيرية.

أكتوبر 17, 2019

كلية المدينة الجامعية بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة الأهلية الخيرية.

عجمان، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت كلية المدينة الجامعية بعجمان عن توقيع مذكرة تفاهم مع مدارس الأهلية الخيرية وذلك في سبيل تعزيز التعاون الأكاديمي بين المؤسستين من خلال  تقديم المنح الدراسية ، عقد البرامج التدريبية و الدورات الصيفية التي تساهم في تقوية المهارات اللغوية ، طرق استخدام الحواسيب و المهارات الحياتية العامة لطلبة المدارس .

ولقد وقعت المذكرة من قبل رئيس الكلية ، السيد عمران خان ، و مدير عام مدارس الأهلية الخيرية ، الدكتور محمد شعث ، في حرم الكلية بحضور نائب رئيس الكلية ، الدكتور محمد عميرة ، رئيس قسم التسجيل ، السيدة سلمى سيناران ، رئيس قسم الدبلوم المهني في التدريس ، الدكتور خالد الدرباشي ، و المدير الإداري في المدرسة ، السيد ابراهيم ابو زيد.

و الجدير بالذكر أن مدرسة الأهلية الخيرية تضم أكثر من ستة عشر مدرسة و أحد عشر ألف طالب في جميع أفرعها المتمثلة في إمارة عجمان و الشارقة و دبي . وتتبع المدرسة منهج وزارة التربية و التعليم في التدريس وتوفر التعليم للطلبة الاناث و الذكور من مرحلة الصف الأول حتى الصف الثاني عشر .

وبهذه المناسبة ،صرح السيد خان : ” نحن نقدرهذا التعاون باعتباره يتماشى مع استراتيجية الكلية في تعزيز المشاركة المجتمعية ، بناء الشراكات مع المؤسسات التعليمية الرائدة في المجال ، و الحفاظ على مستوى تعليم عالي عن طريق دعم الطلبة المتميزين ونحن نتطلع الى انضمام جميع الطلبة و أعضاء هيئة التدريس و الاداريين من مدارس الأهلية الخيرية في كليتنا وذلك من أجل تحقيق التعاون في المساعي المشتركة  ” .

و تعليقاً على مذكرة التفاهم، قال  الدكتور شعث ، مدير عام مدارس الأهلية الخيرية: ” نحن نقدر هذه الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة تعليمية مرموقة ككلية المدينة الجامعية بعجمان ، و نثني على جهودهم في دعم طلبتنا و كذلك أعضاء هيئة التدريس و الإدارة العامة ” و أضاف: ” هذا التعاون سوف يصب في مصلحة خدمة المجتمع و سوف يسهم في التنمية الأكاديمية و الاجتماعية و الشخصية “.

ووفقاً للاتفاقية ، سوف تقوم الكلية بتوفير منح دراسية تصل حتى 100% ، للطلبة المتميزين على أساس الجدارة الأكاديمية و درجات الثانوية العامة ، وفقاً للشروط و الأحكام المتفق عليها من قبل الطرفين .

كلية المدينة الجامعية بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع جمعية أسواق عجمان التعاونية

سبتمبر 22, 2019

كلية المدينة الجامعية بعجمان توقع مذكرة تفاهم مع جمعية أسواق عجمان التعاونية

عجمان، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت كلية المدينة الجامعية بعجمان عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية أسواق عجمان التعاونية في سبيل تعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب العملي و التوظيف الدائم للطلبة الكلية ، وفي المقابل توفير المنح الدراسية و الخصومات من قبل الكلية على برامج البكالوريوس و الدراسات العليا لموظفي جمعية أسواق عجمان التعاونية و ذويهم .

ولقد وقعت المذكرة من قبل رئيس الكلية ، السيد عمران خان ، و المدير العام في جمعية أسواق عجمان التعاونية ، السيد سامي محمد شعبان ، في حرم الكلية يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019 .

وبهذه المناسبة ،علق السيد عمران خان : ” نحن سعداء بخوضنا هذه الشراكة  مع جمعية أسواق عجمان التعاونية ، إن توقيع هذه المذكرة يعزز الجهود المستمرة التي تبذلها الكلية في توفيرالدعم للطلبة و تزويدهم بالتجارب العملية في مجالاتهم الأكاديمية  قبل الدخول إلى سوق العمل ” .

   ولقد عبر السيد سامي محمد شعبان ، مدير عام جمعية أسواق عجمان التعاونية عن سعادته البالغة بهذا التعاون و أعرب : ” نحن فخورون و سعيدون بهذه الشراكة و نتطلع الى بداية موفقة مليئة بالانجازات مع كلية المدينة الجامعية بعجمان  ” .